رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف السر وراء «المعركة النارية» بين عائلتين فى البدرشين

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية


كشفت تحريات العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم على عبد الكريم، مفتش مباحث البدرشين والعياط، تفاصيل نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، بقرية العزيزية التابعة لدائرة المركز، والتي أسفرت عن وفاة ربة منزل، وإصابة 4 أشخاص.

وتبين أن يوم الخميس الماضي، حدثت مشادة كلامية بين طرفين من عائلتي «أبو ترك وأبو عبدالله»، نتيجة قيام «أحمد.م.ع»، من الطرف الثاني، بالتشاجر مع «مصطفي.أ.ا» من الطرف الأول، وتمكن عدد من الأهالي من السيطرة على الموقف، ولم يتمكنوا من الصلح بين الطرفين.

وأضافت التحريات أن عصر اليوم السبت، تطورت المشادة إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفرت عن وفاة «ر.ع.ع.ت» 55 سنة بطلق ناري في الرأس، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفي القصر العيني، وإصابة «س.ش.ت» 34 سنة بطلق ناري في البطن والجانب، وتم احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، و«ع.ع» طلق ناري بالفخذ، و «ع.ع.ت» طلق ناري في القدم، و «م.س.ت» 32 سنة كسر في الذراع.

تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين بقرية العزيزية دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم علي عبدالكريم مفتش مباحث البدرشين والعياط، والرائد عمرو البطران وكيل فرقة العياط والبدرشين، والرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، والنقباء أحمد يحي، وأحمد فايز، ومحمد جمال برغش معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة، وضبط أطرافها، والسلاح المستخدم في المشاجرة، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بقيادة المقدم علي عبد الكريم مفتش مباحث البدرشين والعياط، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.