رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أمانة المهنيين بـ«مستقبل وطن القليوبية» تنظم ندوة حول التعديلات الدستورية

النبأ


نظمت أمانة المهنيين بحزب «مستقبل وطن» بمحافظة القليوبية برئاسة أحمد سرى ندوة بالتعاون مع لجنة التدريب والتثقيف حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية بعنوان (انزل -شارك - قول رأيك) بحضور حمدى سلامة رئيس مدينة بنها وتحت إشراف النائب عاطف ناصر أمين عام المحافظة وعلاء صبيح أمين عام التنظيم والدكتور نضال السعيد أمين عام التدريب والتثقيف. 

وقال أحمد سرى أمين عام المهنيين بالمحافظة إن الظروف الحالية للوطن تستوجب النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية لدحر كل المؤامرات الداخلية والخارجية التى تتربص بمصر لافتا إلى  أن الفترة المقبلة تستوجب تعديل فترة الرئاسة لاستمرار الرئيس في استكمال ما بدأة من مشروعات تنموية كبرى.  

من جانبه أكد الدكتور معتز فودة أمين عام التدريب والتثقيف بالقليوبية أن الدستور هو عقد اجتماعى بين الشعب والحاكم ويتم تنظيم الدساتير من أجل تعزيز قيم الديمقراطية وتعزيز الحريات. 

فيما طالب محمود السواح أمين مدينة بنها جموع الشعب المصري للخروج من أجل صالح الوطن وإظهار الصورة الحقيقية للشعب المصرى المحب لوطنه. وأكد وليد حسني أمين التنظيم ببنها على الثقة فى الشعب المصري وخروجه للمشاركة في التعديلات الدستورية من أجل بلاده