ads
ads

حظك اليوم برج الأسد السبت 16-3-2019

النبأ


برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم السبت، تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجددًا، فتصادف مساعدة ثمينة جدًا.

مهنيًا: تحقق خطوات ناجحة فى عملك لكن تتعرض لبعض المشكلات والمنافسة من الآخرين، فلا تدع ذلك يعرقل طريقك.

عاطفيًا: حالتك العاطفية غير مستقرة، فقد تقع فى علاقة عاطفية وحب من طرف واحد، تأكد من تمسك الطرف الآخر بك أو انهى هذه العلاقة.

صحيًا: احرص على عدم تواجدك فى الأماكن التى يوجد بها المدخنين، فرغم أنك غير مدخن إلا أن تواجدك وسطهم واستنشاق دخان سجائرهم يؤثر على صحتك.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

ads