ads
ads

حظك اليوم برج القوس السبت 16-3-2019

النبأ


برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم السبت، تعيش يومًا جيدًا على الأصعدة كافة ويحالفك النجاح والتفاؤل، استغل هذا الوقت كما يجب وهيئ نفسك للأفضل.

مهنيًا: لديك حماس وطاقة إيجابية لتنفيذ مهامك المطلوبة منك بعد أن قمت بتأجيلها كثيرا، فحاول ألا تفقد حماسك ولا تسمح للآخرين بإحباطك.

عاطفيًا: علاقتك مع شريك حياتك مستقرة لكنكما تحتاجان إلى تجديد حبكما بمفاجأة بسيطة أو قضاء يوم ممتع سويًا بعيدًا عن مشاكل العمل.

صحيًا: عليك اتباع نظام غذائى صحى جيد وتناول الخضراوات والفواكه، فوجباتك التى تتناولها حاليا لا تتلاءم مع المجهود الذى تبذله وهذا يعرضك إلى تعب وإرهاق باستمرار.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

ads