ads
ads

كشف ملابسات العثور على جثة كويتي داخل شقة بالعجوزة

قسم شرطة العجوزة
قسم شرطة العجوزة
كتب- ياسر مندور

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة، من كشف ملابسات واقعة، العثور على جثة مسن كويتي الجنسية، داخل شقة بدائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، خادمه بمساعدة شقيقتها و3 أشخاص آخرين بغرض سرقته.

البداية، عندما تلقي قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد العثور على مسن كويتي الجنسية مقتول داخل شقته بدائرة القسم، علي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مجدي موسى، وكيل فرقة الوسط، والمقدم مصطفي خليل رئيس المباحث، والنقيب أحمد عادل معاون المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لمسن كويتي الجنسية، لا يوجد بها أي إصابات، ووجود آثار بعثرة في محتويات الشقة، وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة بما ورد، على الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، الخادمة بالاشتراك مع شقيقتها و3 عاطلين، اقتحموا الشقة وقاموا بشل حركته، حتي سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة، واستولوا على مبالغ مالية، وهاتف محمول، ولاذوا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads