ads
ads

معاقبة «3» أشخاص بتهمة إطلاق أعيرة نارية على منزل جارهم وتريعه في دار السلام بسوهاج»

معاقبة المتهمين بإطلاق أعيرة نارية
معاقبة المتهمين بإطلاق أعيرة نارية - قوات الأمن أرشيفية

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار أيمن فاروق، وعضوية المستشارين فهر عبد العظيم عمارة، وفاروق محمد السيد، بأمانة سر عصام حسانين، بمعاقبة «3» متهمين بالسجن 5 سنوات، وبراءة «سامى. ع»، لاتهامهم بإطلاق أعيرة نارية عمد على منزل شخص وإتلافه وإحراز أسلحة آلية بدون ترخيص بدائرة مركز دار السلام جنوبي المحافظة بسبب خلافات سابقة.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2018، عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بلاغا يفيد بقيام المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على منزل «أحمد. م»، وإتلافه من الداخل باستخدام أسلحة آلية.

ودلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى وجود خلافات بين المتهمين والمجنى عليه، توجهوا على إثرها إلى منزل الأخير وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزتهم تجاه المنزل مما أدى الى ترويعه وإتلافه من الداخل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز وقتها من ضبط المتهمين وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، ووجهت لهم تهم إحراز أسلحة آلية بدون ترخيص وإطلاق النار على منزل المجني عليه وإتلافه والتهديد، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التى قضت بحكمها السابق.

ads