رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمة إسماعيلاوية جديدة تحصد بطولة العالم.. تعرف على التفاصيل

نعمة سعيد
نعمة سعيد

نجحت نعمة سعيد بطلة اولمبياد الشباب لرفع الأثقال وصاحبة الميداليه الفضيه وبنت الاسماعيلية، في تحقيق إنجاز عالمي جديد في البطولة  الاخيره تحت 17 سنة، والتي نظمتها امريكا مطلع الأسبوع الحالي.

 

الإنجاز الجديد للبطلة العالمية نعمة سعيد بحصولها على 3 ميداليات ذهبية بوزن 59 كيلو جرام في النطر والكلين والمجموع، وتفوقت علي نظيرتها بطلة البرازيل نيكول سينتزا التي حصلت على الميدالية الفضية، بينما حصلت المكسيكية ماريانا علي البرونزية.

 

ومن جانبه أهدى الكابتن محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال هذا الإنجاز للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم، مؤكدًا عزم أبطال مصر على مواصلة حصاد الميداليات في البطولات القارية او العالمية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "محجوب": البطلة نعمة سعيد من اللاعبات المتميزات بصفوف منتخبنا الوطني ويتم تجهيزها لتكون بطلة الأولمبياد في الأعوام المقبلة، واشتركنا في البطولة الحالية العالم تحت 17 سنه بلاعبه واحده "نعمة سعيد"، لأننا كنا واثقين في تحقيق ميداليات عالميه ولابد أن أوجه تحية تقدير واحترام الكابتن محمد موسي المدير الفني لمنتخب مصر لرفع الأثقال علي جهده المتميز في تجهيز «نعمة» على أكمل وجه واهنئ اللاعبة علي أدائها الراقي في البطولة العالمية.

 

ومن جانبها قالت نعمة:  أهدي الميداليات للرئيس عبد الفتاح السيسي  وأهل بلدي "المحسمه بالإسماعيلية"، واشكر الجميع بالاتحاد المصري لرفع الأثقال من رئيس الاتحاد والجهاز الفني والإداري واتعهد مفاجآت أخري ساره في البطولات المقبلة