رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمة مسلسل "لعبة العروش" تكشف عن كواليس الموسم الثامن

ماييس وليامز
ماييس وليامز


كشفت ماييس وليامز نجمة البرنامج التليفزيوني "لعبة العروش" عن حقيقة ما يحدث في مجموعة واتساب الخاصة بالبرنامج مع بقية المشاركين في المسلسل التليفزيوني.

البرنامج الذي يتم توير الموسم الثامن منه حاليًا توقف في العام الماضي لظروف إنتاجية، إلا أن ويليامز قالت إنها تظل على اتصال مع بقية الممثلين عبر تطبيق المراسلة.

خلال حديثه في مهرجان غلامور للتجميل في لندن يوم الأحد الماضي، اعترفت الشابة البالغة من العمر 21 عامًا بأن المجموعة أطلعتنا على مشاركة صور مُضحكة لبعضهم البعض، وأننا قد نتمكن من رؤيتها ذات يوم.

ووفقًا لقواعد البرنامج فلا يتم نشر تلك الصور الخاصة التي يتم تبادلها على تطبيق واتساب، على انستجرام، وتحدثت الممثلة، التي تلعب دور آريا ستارك في ملحمة الخيال التي تعود إلى العصور الوسطى، عن العلاقة الوثيقة التي طورتها مع الممثلين، ووصفتهم بأنهم "عائلة كبيرة واحدة".

على وجه الخصوص ، كشفت ويليامز أن لها صلة خاصة مع لينا هيداي، التي تلعب دور Cersei Lannister في المسلسل.

"لقد كنت قريبًا منها لفترة طويلة. عندما قابلتها للمرة الأولى، لم يكن لديها أي أطفال وكان عمري 12 عامًا، والآن أصبحت أم لطفلين، لقد كنا مع بعضنا البعض في هذه الأوقات المجنونة في حياتنا.

في مقابلة أجرتها مؤخراً مع مجلة جلامور، قالت الممثلة إن كواليس العمل الذي استمر لمدة ثمان سنوات، بها الكثير من التفاصيل التي لا يجب الكشف عنها، مثل الانفصال عن شريكها جو جوناس. .

تعود لعبة العروش في 14 أبريل. يمكن للمشاهدين في الولايات المتحدة مشاهدتها على قناة HBO ، بينما ستبث قناة Sky Atlantic و NOW TV كل الحلقات في المملكة المتحدة.