رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حزب «مصر الثورة» يطلق أغنية «ثابت مكاني» تحية لشهداء الجيش والشرطة

شباب الحزب والدكتور
شباب الحزب والدكتور حسين أبو العطا


قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب «مصر الثورة»، إن مصر اليوم تعيش حالة من الاستقرار والأمن والأمان بفضل القيادة السياسية وجهود الجيش والشرطة للقضاء على خطر الإرهاب الداهم الذى لا يهدد مصر فحسب بل يهدد البشرية. 

وتابع «أبو العطا» فى بيان له قائلا: «مصر كانت ولا زالت مقبرة المعتدين والحصن المنيع الذى يحافظ على العروبة بكل معانيها والسنوات الأخيرة أثبتت ذلك بعد سقوط عدد من الدول المحيطة بسبب فوضى الإرهاب، معقبا: لولا يقظة أبطال الجيش المصرى وتقديم أرواحهم فداء للوطن لكنا فى وضع آخر الآن. 

 ووجه رئيس حزب مصر الثورة،الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على قرار العملية الشاملة الذى صدر فى فبراير ٢٠١٨ الماضى لتطهير كل بقعة على أرض مصر من الإرهاب ولأخذ حق كل من سبقوهم من شهداء، إضافة إلى جهوده فى توفير الرعاية الاجتماعية لكل أسر الشهداء، مؤكدا أن نتاج العملية الشاملة التى وصلنا إليها الآن أثلج قلوب كل المصريين.  

وكان الدكتور حسين أبو العطا قد وجه شباب الحزب بإصدار فيديو كليب غنائى بعنوان "ثابت مكانى"، كلمات وغناء نور حمدي ومحمد ميدو، ألحان وهندسة صوتية إسلام أحمد، تحية وإجلالا لكل أبناء الجيش والشرطة الذين صنعوا مجد هذا الوطن، مطالبا شباب مصر الذين يعيشون تحت سمائها بالمحافظة على تراب الوطن بالعمل والجد والاجتهاد.