رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الميراث الملعون» وراء محاولة قتل «موظف» على يد «نسايبه» في القليوبية

أرشيفية
أرشيفية


شهدت قرية «كوم الأطرون» بطوخ محافظة القليوبية، واقعة تعدي ثلاثة أشخاص على موظف بالضرب مستخدمين «قالب طوب» وتركوه غارقًا في دمائه؛ لوجود خلافات على الميراث فيما بينهم.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط مصاب بناحية قرية كوم الأطرون بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين قيام عدد من الأشخاص بالتعدي بالضرب على موظف يدعى «تامر. ن. ع» 33 سنة، مهشم الرأس مصابًا بنزيف وشرخ بعظام الجمجمة وفي حالة صحية خطرة.

وبإجراء التحريات السريعة، تبين أن وراء إصابة الموظف كل من شقيق زوجة المجني عليه المدعو «أحمد. س. ع» عامل بناء، وشقيقه «عبد الحميد» عامل بناء، والمدعو «إجلال. م. ا» والدة الأول والثاني، ربة منزل.

وأشارت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين الثلاثة لوجود خلافات فيما بينهم على الميراث تطورت لمشاجرة فتعدوا عليه بالضرب باستخدام «قالب طوب» محدثين إصابته، ولاذوا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين الـ«3» وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، فحُرر المحضر رقم «5914» جنح مركز طوخ لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.