ads
ads

محمد رمضان يعلن عن أغنيته الجديدة ويوجه رسالة لجمهورة

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير أحدث أغانية المقرر طرحها، خلال الفترة القادمة.
 
ونشر «رمضان»، مقطع فيديو من أغنيته الجديدة «ثقة في الله نجاح»، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلاً: «سيادة الجمهور الغالي.. الأسبوع القادم مليء بالمفاجآت».

يذكر أن محمد رمضان، يواصل حاليا تصوير مسلسله "زلزال"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث انتهى من تصوير الأسبوع الثانى من المسلسل، والذى تنتجه شركة سينرجى فى التعاون الأول بينهما فى الدراما التليفزيونية.

ويكثف المخرج إبراهيم فخر، ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة لتصل لـ 16 ساعة يومياً، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى لتصبح جاهزة لعمليات المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية فى أقرب وقت.

ويجسد محمد رمضان، خلال أحداث المسلسل، شخصية الشاب "محمد حربى" الشهير بـ "زلزال"، وهو طالب فى الجامعة يقطن فى منطقة "العياط" يمر بعدة مواقف تقلب حياته، ويحاول إثبات ذاته من خلال الأحداث التى تدور فى حقبة التسعينيات، وذلك في إطار من التشويق والإثارة.

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى ونسرين أمين، وهنادى مهنى، وحسام داغر ومصطفى منصور، ومحمد الدقاق، وعدد آخر من الفنانين.

محمد رمضان يعلن عن
محمد رمضان يعلن عن

ads