رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة اتهام «أب» بالاعتداء جنسيًا على طفلته فى القليوبية.. وهذه اعترافات المتهم

النبأ


اتهمت ربة منزل بمحافظة القليوبية زوجها بالتعدى جنسيًا على طفلتها، ابنة الـ11 ربيعًا، حتى أفقدها عذريتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم عرضه على النيابة للتحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد صموئيل عطالله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من ربة منزل تتهم فيه زوجها  "أ. ع " صاحب الـ 45 عامًا، بالتعدي جنسيا على ابنته، 11 عامًا، حتى أفقدها عذريتها. مستغلاً غياب الأم عن المنزل لشراء بعض المستلزمات، وانفراده بها وهاجمها داخل غرفتها، وتعدى عليها جنسيًا، وسارعت الطفلة  لتخبر والدتها  بما حدث فور وصولها.

وفور دخول الأم المنزل واجهت زوجها وكانت الصاعقة بتأكيده ارتكابه الفاحشة، فما كان بها إلا أن اصطحبت طفلتها وتوجّهت إلى مركز الشرطة، وحرّرت المحضر اللازم بالواقعة.
 
بتقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم الذى تبين أنه كفيف وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعديه جنسيًا على طفلته، مبررًا ذلك بتعرضه لحالة نفسية سيئة نتيجة مروره لأزمة مالية. و تحرر عن ذلك المحضر رقم 1376 لسنة 2019 وبعرضه على النيابة.

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمر عوض، وإشراف المستشار خالد الإتربي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وتحقيقات المستشار محمد البنان بحبس المتهم «4» أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطفلة على الطب الشرعى.