رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل في «البترول» بمرتبات مغرية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

وظائف في البترول
وظائف في البترول -تعبيرية

أعلنت وزارة البترول وظائف خالية لعام 2019، بنظام الإعارة في بعض شركاتها، تمهيدًا للنقل لشركات "جاسكو – قارون – بتروسلام" على أن يكون آخر موعد للتقديم 11 مارس الجاري.


وشملت الوظائف الخالية مهندسين إلكترونيات، مهندسين ميكانيكا، مهندسين كهرباء، مهندسين كيميائيين، مهندسين ميكانيكا (قوى).

 

بالإضافة إلى وظائف خالية لمهندسين كهرباء (قوى)، ووظائف خالية لمهندسين اتصالات، ووظائف خالية لمهندسين ميكاترونيك، ووظائف خالية لمهندسين بتروكيماويات، ووظائف خالية لمهندسين بترول وتعدين، ووظائف خالية لمهندسين مدني مساحة، ووظائف خالية لمهندسين مدنيين.

 

إلى جانب وظائف خالية لكيميائيين، بعدة شروط من بينها أن يكون حاصلًا على بكالوريوس علوم كيمياء.


وبالنسبة للوظائف الخالية للمؤهلات المتوسطة، أعلنت الوزارة وجود وظائف خالية لفنيين، يشترط أن يكون حاصلًا على دبلوم ثانوي صناعي ميكانيكا، وأن يكون حاصلًا على دبلوم معهد مساحة، ووظائف خالية لفنيين،  بشرط أن يكونوا حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي بتروكيماويات، وفنيين – حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي رسم، وفنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي إلكترونيات، وفنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي كهرباء، وفنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي تركيبات ميكانيكا.

وحددت الوزارة عدة أماكن للوظائف الخالية من بينها القاهرة – الجيزة- الإسكندرية – البحيرة – الدقهلية – الغربية- بورسعيد- الشرقية- السويس- دمياط- شمال سيناء- المنيا – أسيوط – سوهاج" على أن يكون المتقدم من سكان المحافظة من خلال العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي.

وحددت الوزارة عدة شروط للوظائف الخالية من بينها إدخال بيانات المتقدم للوظيفة باللغة العربية، وأن تكون بطاقة الرقم القومى غير مستخرجة حديثًا، وأن تكون جميع الوظائف المطلوبة مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة بخبرة لا تتعدى 6 سنوات. 

الوظائف المطلوبة (مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة) مقسمة حسب مناطق عمل الشركة ببعض المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، وعلى المتقدم للوظيفة أن يكون من أبناء المحافظة المطلوب بها الوظيفة، وسيتم إلغاء الطلب المقدم لشغل وظيفة مطلوبة بمحافظة في حالة سكن المتقدم للوظيفة المدون ببطاقة الرقم القومي بمحافظة أخرى، كما لا يعتد ببطاقة رقم قومي تم إصدارها حديثاً.

وفي حالة وجود وظيفة "مهندس ميكانيكا" شاغرة بموقع الشركة بمحافظة بورسعيد، يجب أن يكون مكتوب ببطاقة الرقم القومي الخاصة بالمتقدم للوظيفة عنوانه بمحافظة بورسعيد وأن تكون بطاقة الرقم القومي غير مستخرجة حديثًا.