رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل لأهالي بورسعيد.. تعرف على الشروط والرواتب

فرص عمل - تعبيرية
فرص عمل - تعبيرية

أعلنت شركة بورسعيد ستار للأسماك المُدخنة، والكائنة بالمنطقة الصناعية جنوب محافظة بورسعيد، توافر 13 فرصة عمل بها لسد احتياجاتها.

 

وأكدت شركة بورسعيد، في إعلان لها أصدرته اليوم أن الـ13 فرصة عمل المتوفرة بالشركة هي 10 من عمال الإنتاج بوظيفة دائمة من الشباب والفتيات يبلغ أعمارهم من 20 وحتى 25 عاما براتب 2000 جنيها على أن يكون المؤهل للمتقدم للوظيفة متوسط.

وأضافت شركة بورسعيد ستار للأسماك المُدخنة، أن من بين فرص العمل المتاحة لشباب وفتيات بورسعيد بشركة بورسعيد ستار 3 موظفين وموظفات للأمن، منهم اثنين من الذكور ووظيفة متاحة فقط للفتيات، للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والسن من 25 إلى 40 عاما، براتب 2200 جنيهًا.

 

وأضافت الشركة، أنه سيتم فتح باب التقديم لـ13 فرصة عمل المتاحة بالشركة أمام شباب وفتيات محافظة بورسعيد من اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

 

يذكر أن المنطقة الصناعية تقع في حي الجنوب بمحافظة بورسعيد، وتضم عشرات المصانع والشركات الصناعية في العديد من المجالات؛ حيث تعمل المنطقة الصناعية وفقا لقانون 8 لسنة 96 لضمانات وحوافز الاستثمار.

وتضم المنطقة الصناعية مصانع فى كل الأنشطة منها الملابس الجاهزة، صناعات غذائية، صناعات كيماوية، صناعات معدنية، صناعات هندسية، صناعات خشبية، مواد بناء وغيرها.

ويضم مجمع الصناعات الصغيرة بمنطقة جنوب الرسوة بمحافظة بورسعيد 118 مصنعًا بمساحة إجمالية تبلغ 181 ألف متر مربع، حيث تتراوح مساحات المصانع المطروحة بين 300 و560 و840 متر مربع، ويهدف إلى توفير فرص عمل أمام الشباب، وهو الهدف الذي يلقى دعمًا كاملًا من القيادة السياسية من أجل دفع عجلة التنمية والإنتاج.