ads
ads

مد باب التسجيل بعمومية «الصحفيين» حتى الساعة الواحدة ظهرًا

انتخابات الصحفيين
انتخابات الصحفيين


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى، عن مد باب التسجيل فى كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، حتى الساعة الواحدة ظهرا لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب، و6 من أعضاء مجلس النقابة ،وذلك حال اكتمال النصاب القانونى.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ويتم مد التسجيل ساعة أخرى بقرار من اللجنة المشرفة على الانتخابات، وأنه فى حالة اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية بحضور (50% +1) من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة والبالغ عددهم (8624) يبدأ الاجتماع مباشرة بمسرح النقابة بالطابق الأرضي لمناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن اعتماد تقرير مجلس النقابة، والميزانية العمومية للسنة المنتهية، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية للعام القادم، ومناقشة اقتراحات بعض أعضاء الجمعية العمومية.

وتجرى الانتخابات فى 31 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشاراً من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية يؤجل انعقادها إلى الجمعة 15 مارس 2019، ويكون انعقادها صحيحاً بحضور (25%) من الأعضاء المسددين للاشتراك.

ads