رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هجوم حاد على " صلاح" بعد حادث القطار والسبب صورة صادمة

محمد صلاح وحادث قطار
محمد صلاح وحادث قطار محطة مصر

تعرض محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، لموجه هجوم وانتقادات من العديد من متابعية وجمهوره من مصر والوطن العربي، عبر حساباته الرسمية على  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك وإنستجرام".

واثار " صلاح" غضب جمهوره؛ لاسيما بعد نشره صورة شخصية له أثناء إستلقاءه على السرير  وهو مبتسما في الوقت الذي تألم فيه الشعب المصري والعربي لضحايا حادث "محطة مصر" وهو ما وجدوه غير مناسبا لحالة الحزن التي تخيم على الجميع، وانه كان المفترض أن يشارك في حالة الحداد ونعي الضحايا بدلا من نشره لصورته.

فبالرغم من تقدم صلاح التعازى للمصريين في ضحايا حادث " محطة مصر"، إلا إنه لم يستطع مشاركة المصريين في حالة الحداد وقام بنشر صورته في ثان يوم حادث محطة مصر، الأمر الذي عرضه للهجوم الشرس من متابعية.

الامر الذي جعل متابعية يضعوه في مقارنة مع لاعب المنتخب السابق محمد أبو تريكة الذي ظهر في ستوديو bein sport ببدلة سوداء ورابطة عنق سوداء حداد على ضخايا حادث محطة مصر، كما نشر البعض الاخر في تعليقات منشور "صلاح" صور للمواطن الذي أنقذ 10 ممن أشتعلت فيهم النيران في محطة مصر وانقذهم.

وعلق أحد متابعي محمد صلاح قائلاً:"بينما يعيش الشعب المصري وكل الشعوب العربيه في حزن تمام وانتفاضه ثوريه وبينما علقت الصفحه الرسميه لفريق ليفربول عن تعازيها للشعب المصري ينزل صلاح بيك فخر العرب صورته وهوه بيضحك ومبسوط خسرت كتير ياصلاح بعد صورتك دي".

ونشر اخر صور المواطن الذي ساعد 10 مواطنين من الموت وعلق عليها قائلاً:" ده اللي يتقال عليه فخر العرب خليك انت في اللي انت فيه مرتضى ماكذبش لما قال خليك في عيشتك وسيبنا في عيشتنا رصيدك قل كتير يابو مكه".

وعلق مواطن أردني قائلاً:" انا من الاردن ، بس والله لهسا متدايق على اللي صار بمصر امس وكان اللي صار بالاردن وزيادة وذكرني هالشي بحادثة البحر الميت، وانت نازل بتنشر بصورك وأنت بتضحك 
اظن لو كانت الصورة عن حادثة امس رح تكبر بعين شعبك والدنيا كلها، طيب ع الاقل استنى يومين او ثلاث وانشر ، ترا فعلياً الانسانية احسن من الرياضة ومن الدنيا كلها ... خافوا الله فـ مصر "، الله بشهد على كلامي انه عيني ما شافت بالاردن اطيب واحسن من الشعب المصري .

تجدر الإشارة  إلى أن حادث "محطة مصر" وقع صباح يوم الأربعاء 27 نوفمبر، بعد انحراف جرار قطار واصطدامه بكتل خرسانية وانفجاره، مما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين.