ads
ads

بالفيديو والصور.. إعلامية شهيرة تنتقد أنغام بعد نشر الأخيرة رسالة رومانسية لزوجها

انغام واحمد إبراهيم
انغام واحمد إبراهيم

وجهت الإعلامية بسمة وهبة انتقادًا للفنانة «أنغام»، بعد قيام الأخيرة بإعلان زواجها بشكل صريح من خلال نشر رسالة رومانسية للموزع أحمد إبراهيم. 

وقالت «وهبة»، في مقطع فيديو مصور لها، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: «يعني أنا أبقى متزوجة واحد متزوج وأنزل بوست وأقول له أنا قد إيه بحبك، إحنا هانهزر ونكيد في بعض بقى.. كيف بعد ما مرت أنغام بفترة اكتئاب وتلقت العلاج بسببها لمدة 5 سنوات وتعرف معاناة الأشخاص من هذا المرض تتسبب في إصابة إحدى السيدات بهذا الاكتئاب؟».

وكانت أنغام أهدت زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، رسالة خطية عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، بمناسبة عيد ميلاده.

وجاء نص رسالة أنغام لـ«إبراهيم»: ««كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام)».

وعلقت أنغام على الرسالة الخطية التي نشرتها قائلة: «لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئا خاصا بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلنًا.. وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي، واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي، يوم عيد ميلادك يا أحمد (9 فبراير)، وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد (حالة خاصة جدا)».

تابعت: «كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنة وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مرة تانية للحرامي».

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..

ads