رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سيتي إيدج» تُطلق «المقصد» أول ڤيلات سكنية كاملة التشطيب بالعاصمة الإدراية

المقصد بالعاصمة الإدارية
المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة


أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إطلاق كمبوند "المقصد" أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 211 فدانًا.

ويتألف المشروع من فيلات منفصلة وفيلات "تاون هاوس" و"توين هاوس"، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية وحدائق، ويعد "المقصد" أول كومبوند فيلات جاهزة بالعاصمة للاستلام في هذا العام.
 
وصرح المهندس محمد الألفي، رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بأن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات القومية في الدولة وتمثل نموذجا متكاملا للتنمية العمرانية، كما تشهد مجموعة من المشروعات التنموية غير المسبوقة. 

ويأتي "المقصد" في إطار بروتوكول التعاون الذي وقعته "سيتي إيدج" مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بإدارة تطوير وتسويق عدد من المشاريع المتميزة بمدن الجيل الرابع.

وأضاف «الألفي»، أن كلمة المقصد تعني الجهة والمكان المنشود وتم تسميته بهذا الاسم، لوجوده في قلب العاصمة الإدارية "قبلة التطوير في مستقبل مصر".
 
ويتمييز المقصد بسهولة الوصول له لقربه من كل المحاور الرئيسيه المؤدية إلى العاصمة فهو يقع بين الطريق الدائري الإقليمي، وطريق المستقبل وبجوار محور الشيخ محمد بن زايد، الطريق الدائري الأوسطي- طريق العين السخنة- طريق السويس. 

ويتوسط الكمبوند المدينة الرياضية، وحي السفراء، والمبنى الرئاسي الجديد، وحي الوزارات، والمدينة الذكية وأيضا الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية ومطار العاصمة الجديدة.
 
من جانبه، قال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة تستهدف استقطاب ملايين المواطنين بعد تنفيذ مراحلها الأولى و"المقصد" هو أول تجسيد لهذه الرؤية، حيث إن وحداته كاملة التشطيب وجاهزة لاستقبال قاطنيها هذا العام. 

يقام الكمبوند على مساحة 211 فدانا ويعد تحفه معمارية، حيث تم تصميم بعض الوحدات على الطراز المعماري الحديث، وأخرى على طراز مدن البحر المتوسط. 

وتتراوح مساحات الفيلات المنفصلة من 380 حتى 570 متر مربع، والتوين هاوس من 413 حتى 424 متر مربع، والتاون هاوس من 370 حتى 400 متر مربع. 

وتضم الوحدات من 3 غرف حتى 5 غرف نوم وجميعها يعلوها بنت هاوس ولها حدائق خاصه وتتمتع بالخصوصية التامة.

وصرح "القاضي"، بأن جميع الإنشاءات ونسب الإنجاز سبقت كل المخططات وفاقت التوقعات، مشيرًا إلى أن جميع وحدات المقصد مبنية بالكامل وسيبدأ تسليمها على أعلى مستوى من التشطيب الخارجي والداخلي في هذا العام وهذا حدث غير مسبوق. 

وعن الأسعار، أشار القاضي، إلى أن سعر الفيلا المنفصلة في كمبوند "المقصد"، تبدأ من 8.2 مليون جنيه، وجدية الحجز تصل لـ300 ألف جنيه، بينما أسعار «التوين هاوس» تبدأ من  6.7 مليون جنيه، وجدية الحجز تصل لـ 200 ألف جنيه، فيما أسعار «التاون هاوس» تبدأ من 5.6 مليون جنيه، وجدية الحجز تصل لـ100 ألف جنيه.

وأكد أن هناك طرق سداد على خمس سنوات وسبع سنوات، لافتًا إلى أنه يتم خصم 27% لمّن يدفع كاش.