رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة بمدخل كوبري في سوهاج

النبأ


حصلت «النبأ» على صور حادث بشع تمثل في انقلاب سيارة نقل بمقطورة بمدخل كوبري طما العلوي على النيل شمالي محافظة سوهاج، دون وقوع إصابات.

يذكر أن مدينة طما شمالي محافظة سوهاج، شهدت الأربعاء الماضي حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة بمدخل كوبري طما العلوي على النيل دون إصابات.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد الشمندي مأمور مركز شرطة طما يفيد بانقلاب سيارة بمدخل كوبري طما العلوي بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة قيادة «وائل. ف. ا»، 30 سنة، سائق، ويقيم بناحية قرية مشطا بدائرة المركز؛ فوجئ بدراجة نارية «توك توك» قيادة «عادل. خ. ت»، 27 سنة، سائق، ويقيم بناحية قرية الشوكا بدائرة المركز بالدوران أمامه، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده واصطدامه بالسور الحديدي للكوبري وانقلابها.

ولم ينتج عن الحادث أي إصابات في الأرواح، وأسفر عن حدوث تلفيات بالسور الحديدي للكوبري بمسافة 5 أمتار وتلف بأحد أعمدة الإنارة.

وتم إخطار هيئة الطرق والكباري والوحدة المحلية لمركز ومدينة طما لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللزم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتلوى مباشرة التحقيقات.