رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مصرع «دكتورة صيدلانية» فى حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة


حصلت «النبأ» على صورة الصيدلانية «ماري محروس» التي توفيت أمس في حادث انقلاب سيارتها بالترعة الفاروقية بناحية قرية الحواويش بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج.

يذكر أن الطريق السريع «دار السلام ـــ سوهاج» الشرقي شهد حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية؛ بناحية قرية الحواويش بمركز أخميم بسوهاج نتج عنه وفاة الصيدلانية المذكورة أثناء توجهها للمشاركة في حملة 100 مليون صحة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سامي، مأمور مركز شرطة إخميم يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في الترعة الفاروقية دائرة المركز. 

وانتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز لإلى مكان الحادث، وبالفحص تبين انقلاب السيارة تحمل رقم 76930 ملاكي سوهاج بالترعة الفاروقية ناحية قرية الحواويش، تم استخراجها وبداخلها سيدة تدعى «ماري محروس» 30 سنة، دكتورة صيدلانية بمستشفى أخميم المركزي، وتم نقلها إلى المستشفي المركزي وتوفيت عقب وصولها.

وأفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة؛ وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.