رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مؤبد» و٢٠٠ ألف «غرامة».. جنايات الجيزة تُعاقب «شقاوة» تاجر الكيف فى العجوزة

محكمة_تعبيرية
محكمة_تعبيرية


قضت جنايات الجيزة اليوم، برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف، وعضوية المستشارين عصام منير خليل ووليد أبو المعاطي، بمعاقبة "تاجر"، بالسجن المؤبد وغرامة ٢٠٠ ألف جنيه، لاتهامه بإحراز جوهر "الهيروين"، و"الترامادول" المخدرين في غير الأحوال المصرح بها قانونيا، وحيازة سلاح أبيض "مطواة" دون أي مسوغ قانوني أو مهني أو حرفي.

كشف أمر الإحالة أن المتهم محمد عوض الله عبد العليم، وشهرته "شقاوة"، ٣٨ سنة، تاجر، مقيم بالعجوزة، أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر "الهيروين"، و"الترامادول"، في غير الأحوال المصرح بها قانونيا، وكذلك حيازته سلاح أبيض "مطواة"، دون أي مسوغ قانوني أو حرفي أو مهني.

تعود بداية التفاصيل عندما قام النقيب أحمد عادل معاون مباحث قسم شرطة العجوزة، بإجراء تفتيش مأذونا به على المتهم، ما أسفر عن عثوره على كمية من لفافات "الهيروين" المخدر وعدد من أقراص "الترامادول" المخدرة ومبلغ مالي وميزان حساس، وهاتف محمول، وسلاح أبيض "مطواة"، فضبطهم وإياه.

جاء ذلك في إطار التحريات السرية التي قام بها النقيب أحمد عادل مسبقا، والتي توصلت بشأن اتجار المتهم في المواد المخدرة، ليتصدر على أثرها إذنا من النيابة العامة لضبطه وتفتيشه، وأضاف أن المتهم سبق اتهامه في العديد من القضايا من ذات النوع.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بإحرازه للمواد المخدرة وإعدادها للبيع والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه وبأن السلاح المضبوط للدفاع عن نفسه وتجارته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة لتباشر النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالته للجنايات التي قضت بحكم السابق.