رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عايشة دور سي السيد».. اعترافات صادمة للمتهم بقتل زوجته في القليوبية

النبأ


قررت نيابة كفر شكر برئاسة المستشار أحمد الكاشف، رئيس النيابة بحبس المتهم بقتل زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفاة بعد عرضها على الطب الشرعى.

وأدلى المتهم “ع م ع ” 50 سنة باعترافات صادمة بشأن الواقعة، وأكد أنه قتل زوجته نظرا لوجود خلافات كثيرة بينهما، ومنها أنها كانت دائما تريد تنفيذ أوامرها فقط، وكانت عايشة دور "سي السيد"  على حد وصفه، وكثيرا ما يحدث خلاف بينهما بسبب عنادها وتشددها فى الكلام والمعاملة وسيطرتها على الأولاد. 

وأضاف: رغم كل ذلك كانت تمر المشاكل وأيضا الأيام من أجل أولادنا حتى تسير الحياة ولا أحد يتدخل بيننا حتى وصل الأمر أننى رفضت عريسًا لابنتى، ولكنها صممت على «الخطبة»، رغما عنى فنشبت بيننا مشاجرة كبيرة تركت على إثرها منزل الزوجية لمدة 3 شهور.

وأشار المتهم إلى أنه بالرغم من غضبى منها إلا أننى تحملت ذلك وذهبت لمنزل أسرتها وصالحتها من أجل البيت والأولاد وبعد أن عادت لمنزل الزوجيه كنا نجلس سويا، وفتحت معى موضوع خطبة ابنتى رغم رفضى له، واحتدت معى فى الكلام، وأنها لم تتراجع وستخطب ابنتى لذلك الشاب رغم رفضى له فنشبت مشادة كلامية بيننا تطورت لمشاجرة وتبادل كلام جارح ما أثار غضبى فلم أعِ بنفسى إلا وأنا أطعنها بسكين المطبخ فى رقبتها ورأسها عدة طعنات فسقطت على الأرض غارقة فى دمائها.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، مفاده تلقيه بلاغا بمقتل ربة منزل تدعى “س. م. ب” 49 سنة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسد وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها “ع. م. ع” 50 سنة، بسبب خلافات عائلية بينهما حيث قام المتهم على أثرها بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض “سكين” حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكن رئيس مباحث مركز كفر شكر من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.