رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرب شوارع في بنها.. المباحث تحكم السيطرة على مشاجرة عنيفة بـ«الأسلحة البيضاء» في «الرياح التوفيقي»

أرشيفية
أرشيفية


شهدت منطقة الرياح التوفيقى ببنها، مشاجرة عنيفة بـ«الأسلحة البيضاء» ما تسبب في إصابة أربعة طلاب بجروح خطيرة؛ لوجود خلافات مالية بينهم.


تلقى المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث قسم أول بنها، بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وسقوط مصابان بناحية الرياح التوفيقي شارع المحلج بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين كل من «محمد. ص. ج» 19 سنة، مصاب بجرح نافذ بالبطن، و«مصطفى. ر» 19 سنة، مصاب بجرح سطحي، كـ(طرف اول)، و«أحمد. م. س» 19 سنة، و«إسماعيل. س» 19 سنة، ك(طرف ثانٍ) جميعهم طلاب.


وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، تبين وجود خلاف مالي بين الطرفان، فوقعت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها «الثالث» بالتعدي على «الأول» و«الثاني» مستخدمًا سلاح أبيض عبارة عن «نصل معدني» محدثًا ما بهما من إصابات وفرا هاربان.


وبالتقابل مع شاهدي الواقعة كل من «محمود. ر» 19 سنة، طالب، و«محمود. م» 26 سنة، سائق، أيدا ما أسفرت عنه التحريات.


وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمان «الثالث» و«الرابع»، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وأضاف «الثالث» أنه مُحدث إصابة الطرف الأول، وقيامه بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بمياه الرياح التوفيقى.


حُرر عن ذلك المحضر رقم «1385» جنح قسم أول بنها لسنة 2019م، وتم نقل المصابان إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.