رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عريس الغفلة» يتسبب في «جريمة بشعة» لـ«المدام» بالقليوبية.. والنيابة تصدر قرارًا هامًا

أرشيفية
أرشيفية


أمر المستشار أحمد الكاشف، رئيس نيابة كفر شكر، بإشراف المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس موظف أربعة أيام علي ذمة التحقيقات؛ لقيامه بقتل زوجته بطعنها بـ«سكين» لوجود خلافات زوجية بينهما. 


كان العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة بين ربة منزل تدعى «سهير. م» 49 سنة، وزوجها انتهت بتعديه عليها بسلاح أبيض «سكين» محدثًا إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسد ما أدى إلى وفاتها.


على الفور انتقل المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بالأرض بجوار السرير بغرفة النوم، وبها إصابات بالرأس من الخلف عبارة عن طعنات وأسفلها بقعة دماء ووجود الآلة المستخدمة عبارة عن «سكين مطبخ».


وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها ويدعى «عماد. م. ع» 50 سنة، موظف بالمعاش؛ لوجود خلافات عائلية بينهما، حيث قام المتهم على أثرها بطعنها عدة طعنات حتى لفظت انفاسها الأخيرة.


وبالتقابل مع والد المجني عليها وسؤاله، قرر أن زوج ابنته هو من أحدث إصابتها التي أودت بحياتها، متهمًا إياه بقتلها عمدًا، وأفاد بأن ابنته  كانت على خلاف مع زوجها منذ ثلاثة أشهر، تركت على إثره المنزل وحال عودتها ليلة الحادث تشاجرا فقام بقتلها بـ«السكين».


وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط الزوج المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بنشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته بسبب رفضه خطبة ابنته من أحد الأشخاص التى توافق عليه زوجته، وتطور الأمر فأحضر «سكين المطبخ» وطعنها.


حُرر المحضر رقم «794» كفر شكر لسنة 2019، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.