رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنح مينا البصل تصدر أسرع حكم في قضية «مصرع حامل» بالإسكندرية

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

في أسرع حكم قضت محكمة جنح مينا البصل بالسجن ثلاث سنوات على سائق بتهمة القتل الخطأ بعد تسببه في مصرع سيدة حامل بمنطقة الورديان.

ترجع وقائع القضية لأسبوعين ماضيين عندما تلقى العقيد محمد سعدالله، مأمور قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا بمصرع سيدة حامل في موقف السيارات بمنطقة الورديان.

على الفور انتقل لمكان الحادث ومعه المقدم أحمد الصيرفي، رئيس المباحث وقوة من القسم، حيث تم العثور على جثة «أسماء محمد حسنين» 25 سنة حامل ومصابة بنزيف داخلي وكدمات في أنحاء الجسم، وأكد شهود الحادث قيام سائق سيارة  بصدمها أثناء تجربته لسيارته.

ألقي القبض على المتهم "محمد. ص. أ" 37 سنة، والذي أقر في التحقيقات أنه كان يقوم باصلاح السيارة التي يعمل عليها بمكان الحادث وعقب انتهاء الميكانيكي من عمله قرر تجربتها إلا أنه ارتكب خطأ أثناء ذلك ولم يستخدم الفرامل مما تسبب في فقده السيطرة على السيارة وتصادف مرور السيدة فقام بالاصطدام بها.

وكشفت المعاينة وشهادة الأهالي عن قيام المتهم بصدم السيدة التي كانت تحمل جنين عمره 29 أسبوعا لترتطم بحائط وتسقط تحت عجلات السيارة، فيما أثبت تقرير الطب الشرعي أن السائق كان تحت تأثير مخدر أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم لمحاكمة عاجلة في القضية رقم 3357 جنح مينا البصل والتي أصدرت حكمها المتقدم.