رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ترحيلات بـ«ميكروباص» على الطريق بسوهاج

حادث ــ أرشيفية
حادث ــ أرشيفية

شهد الطريق الغربي بمركز سوهاج، أمس الأربعاء،، حادث تصادم سيارة ترحيلات تابعة لمديرية أمن سوهاج، بأخرى ميكروباص، نتج عنه إصابة «9» أشخاص من بينهم «3» مجندين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الغربى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالنتقال والفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ترحيلات تابعة لمديرية أمن سوهاج وأخرى ميكروباص على الطريق المشار إليه، نتج عنه إصابة «3» مجندين من مستقلي السيارة الأولى، و«7» أشخاص من مستقلى الثانية.

كما تبين أن المصابين هم كل من: «أمنية الحاوى محمد» 75 سنة، و«كارم كمال كمال أحمد يوسف»، 37 سنة، و«على عبدالعال على»، 40 سنة، و«جيهان السيد عبداللطيف»، 30 سنة، و«محمد صلاح محمد»، 12 سنة، و«كامل كمال أحمد»، 42 سنة، بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جميعهم من مستقلي السيارة الميكروباص، و«أحمد فتحى أحمد»، 21 سنة، و«أحمد ياسر أحمد»، 23 سنة، و«أحمد محمود محمد عبد الواحد»، 19 سنة، مجندين، من مستقلي سيارة الترحيلات، وتم نقل المصابين جميعًا لمستفيات سوهاج العام والجامعي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.