رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغرب انتقاد لأحد أفراد عائلة كارديشان!

كلو كارديشان
كلو كارديشان


في أغرب انتقاد يمكن أن يوجهه أحد لفرد من عائلة كارديشان الشهيرة، انتقد جمهور موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) صورة لكلو كارديشان ـ 34 عام ـ، شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان، تبدو فيها بأظافر طويلة وهي تحمل طفلها الصغير.

المنتقدون يرون أن طفلها البالغ تسعة شهور، يحتاج إلى رعاية واهتمام مستمر، يتضمن تغيير الحفاضات على سبيل المثال، وهو ما يتنافى مع فكرة الأظافر الطويلة.

وتسائل المنتقدون كيف يمكنها رعاية طفلها البالغ من العمر تسعة أشهر - وخاصة تغيير حفاضاتها - مع مثل هذه الأظافر الطويلة

وقد ردت كلو على نقادها على تويتر صباح الاثنين ، مصرة على أنها "تدير الأمور على ما يرام" مع أظافرها كما هي.

وفي يوم الأحد، نشرت الموديل البالغة من العمر 34 عاما صورة لأظافرها الحمراء الطويلة التي رُسم عليها بشكل مثير، كانت الصورة قريبة من يدها، مع ثني أصابعها على الأكمام بقميص أزرق.

لكن بينما كانت كلو فخورة بالمظهر بوضوح - وأغلبية أتباعها - صفقوا لها - شككت حفنة من النقاد كيف يمكن لها أن ترعى بفعالية ابنتها التي تبلغ من العمر تسعة أشهر "ترو" عندما يكون لديها أظافر طويلة للغاية.

كان هناك منتقدون أيضًا، رغم أن معظمهم شكك في كيفية تغيير "كلو" لحفاضات ترو.

وبالرغم من أن البعض كانوا قساة في استجوابهم، إلا أن البعض الآخر كان يسأل بدافع الفضول، حيث كان يمدحها بينما يسأل كيف تدير مانيها.

سارع كلو للإجابة على جميع أسئلتهم بإجابة واحدة بسيطة، "أنا أدير الأمر على ما يرام".

"إنه أمر مزعج عندما يتحدث الناس عن أظافري"، ثم أضافت. "ثق بي، أدير الأمر على ما يرام. بنفس الطريقة التي أعتني بها بنفسي، أنا أعتني بطفلي".