رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرد مهاجم الزمالك من التدريب قبل مواجهة طلائع الجيش

الزمالك
الزمالك



كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان هناك اتجاه داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس ، لاستبعاد عمر السعيد مهاجم الزمالك ، من قائمة الفريق التى سوف تتوجه إلى السويس اليوم ، للدخول في معسكر مغلق بالعين السخنة ، قبل 24 ساعة من لقاء طلائع الجيش فى الجولة الثالثة والعشرين بالدورى العام .
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان سبب قرار كريستيان جروس ، باستبعاد عمر السعيد ، راجع لخروج اللاعب عن النص فى التدريب الاخير الذي أقيم مساء أمس على ملعب الزمالك بميت عقبة واضطرار جروس لاتخاذ قرار لطرده من الملعب .
وكان السعيد غاب عن اللقاء الاخير  امام إنبي في الجولة الثانية والعشرين بالدورى العام الذى انتهى لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد حيث جلس على دكة الاحتياطي ، طوال اللقاء لصالح المغربي خالد بوطيب ، الذى يشارك على حسابه في الفترة الأخيرة منذ قدومه إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة .
فى الوقت نفسه  المدير الفني للزمالك ،  محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء بفندق الإقامة بحضور معاونيه استعدادا للقاء الطلائع غدا في الجولة الثالثة والعشرين بالدوري. 
ومن المقرر أن يشرح جروس ،  خلال محاضرته الفنية نقاط قوة وضعف فريق طلائع الجيش لاستغلالها في مباراة الغد.

ومن المنتظر أن ينتظم الزمالك اليوم في معسكر مغلق بالسويس  استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها غدا  الأربعاء  في الجولة 23  بالدوري الممتاز.
وكان الزمالك حقق فوزا علي انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب بتروسبورت بالجولة ٢٢ بالدوري.