رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. مي عز الدين تطالب جمهورها بـ«الكف عن حسدها»

مي عز الدين_ أرشيفية
مي عز الدين_ أرشيفية

تعيش الفنانة مي عز الدين، حاليًا، حالة إرهاق وتعب شديد، نظرًا لقضائها فترات طويلة في تصوير مسلسلها الجديد «البرنسيسة بيسة» الذي تشارك به في رمضان  المقبل 2019.

ووجهت «مي»  رسالة إلى جمهورها، عبر حسابها الشخصي على «انستجرام»، جاء نصها كالآتي:

« لو الناس تعرف بس المهنة دي متعبة قد إيه وجواها إيه أقسم بالله كانوا يواسونا مش يحسدونا.. كان نفسي لقطات الكواليس متبقاش بس اللحظات النادرة للضحك ولا الهزار، كان نفسي ينفع تصور عدد الساعات كأن الممثل دة آلة مش بني آدم، كان نفسي تصور الجو اللي فيه وهو لابس لبس عكسه تماما ومطلوب منه يستحمل ويمثل يضحك الناس أو يبكيها، كان نفسي تصور المشاكل والتعب وأخلاق الناس اللي بيقابلها.. أنا تعبانة قوي يارب قويني على شغلي ويارب العمل ينجح ويعجبكم لأن بجد ده اللي جوايا دلوقتي وكان لازم أقوله وأطلعه علشان مابقاش زى كاميرات الكواليس بطلع الحلو بس».

مسلسل "البرنسيسة بيسة" سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى في تعاونه الثاني على التوالي مع مي عز الدين ومقرر ظهورها خلال أحداث المسلسل في دور فتاة شعبية.

يشار إلى أن مي عز الدين شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "رسايل" وهو من بطولة خالد سليم، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد حاتم، وأحمد خليل، ومها أحمد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.