رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاساراتي يبلغ الخطيب بحاجة الأهلي لتدعيم حراسة المرمي في الصيف..وعواد خيار ثاني!

محمد عواد ...الوحدة
محمد عواد ...الوحدة السعودي



أخطر الأوروجوياني"مارتن لاساراتي"المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رئيس النادي الأحمر بحاجة الفريق للتعاقد مع حارس مرمي من الفئة الأولي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

وقال أحد المسئولين بالنادي الأهلاوي أن المدرب الأوروجوياني نقل رغبته بشأن تدعيم مركز حراسة الماردالأحمر لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ،موضحاً أن لاساراتي لم يرحب بضم حارس مرمي في بداية فترة توليه المسئولية قبل عدة أسابيع قبل أن يتراجع المدير الفني مؤخراً ويطلب التعاقد مع حارس مرمي في الإنتقالات الصيفية.

وترغب إدارة الفرسان الحمر في تنفيذ مطلب لاساراتي في الصيف بضم حارس من أفضل الحراس المصريين ،حيث كثفت إدارة الأهلي مفاوضاتها مع عامر عامر حارس الإنتاج الحربي بالإضافة لمحمد عود حارس مرمي الإسماعيلي المعار للوحدة السعودي ،كما يتواجد حارس الفريق السابق والحالي لمصر المقاصة أحمد عادل عبد المنعم  في الصورة.


وذكر المسئول البارز في الأهلي أن لاساراتي يفضل التعاقد مع عامر عامر أو أحمد عادل لأنهما يقدمان مستويات ثابتة هذا الموسم في الدوري المحلي ،كما ان الجهاز الفني للمارد الأحمر يراقبهما بشكل أكثر دقة عن عواد.

وأكد  أن لاساراتي طلب ضم عواد وعادل ولكن إن تعثرت الصفقة سيتم تحويل الإتجاه لضم عواد خلال فترة الميركاتو الصيفي.