ads
ads

بالفيديو.. أول لقاء مع عامل مصري تصدى لعملية سطو مسلح في الأردن بـ«الشومة»

سطو مسلح - تعبيرية
سطو مسلح - تعبيرية
عبير بدوي

تصدى شاب مصرى بكل شجاعة  لعملية سطو مسلح على أحد المحلات بالمملكة الأردنية، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر العامل المصري وهو يتصدى بالشومة للمسلحين الذين كانوا يحملون أسلحة آلية.

وكشف العامل محمود عبد الهادي، الذي ينتمى إلى محافظة الشرقية ويعمل بالأردن، والمعروف إعلاميًا ببطل فيديو السطو المسلح على سوبر ماركت بالأردن، تفاصيل وكواليس جديدة في الواقعة التي أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وروى  الشاب المصري في أول لقاء إعلامي معه تفاصيل الواقعة، التي حدثت أثناء تواجده في المحل الذي يعمل به حيث دخل عليه شابين مسلحين، وأرادا أن يأخذا النقود الموجودة بالمحل الذي يعمل به، مشيرًا إلى أنه كان يتحسب هذه الحظة ويضع بجواره الشومة "ربنا الهمني وضربته على كتفه فهرب مني".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع سعيد حساسين في برنامج "انفراد" المذاع عبر شاشة "الرافدين بلس": "فضل من ربنا وبحمد الله إن ربنا سترها معايا وألهمني حسن التصرف".

وتابع: "أول ما دخل قالي ارفع ايدك لفوق وقولت له طيب ماشي وأخدت الشومة وضربته وهو كان ماسك سلاح آلي وكنت واخد قرار إني أدافع عن نفسي ومش هسلم حتى لو ضربني طلقة قلت هدافع عن نفسي برضه".

وأشار إلى أن صاحب المحل وجه الشكر لي وقال لي "أنت بطل واللي انت عملته ده هو الصح"، مضيفا: "كل الناس في الأردن يدعمونني بشكل إيجابي ومبسوطين مني".

ads