رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يدعم هذا المركز في الميركاتو الصيفي.. اعرف التفاصيل

الزمالك
الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض بظهير أيسر، في فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

وقال أحد المسئولين، إن إدارة ميت عقبة تنوي استمرار الظهير الصاعد أحمد فتوح في فترة الإعارة بسموحة والتي بدأت منذ يناير الماضي، وتمتد لمدة عام ونصف؛ من أجل تقييمه بشكل كامل، لذلك ستبحث إدارة المارد الأبيض عن ضم لاعب جديد لتدعيم هذا المركز في فترة الاتنقالات الصيفية المقبلة.

وجاء تفكير إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع ظهير أيسر جديد  في ظل تواجد بهاء مجدي، فقط كظهير أيسر وحيد في الفريق الزملكاوي، حيث يعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لأبناء ميت عقبة، على عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر، فيما يشارك بهاء مجدي وفقا للحاجة له وأحيانا يتم توظيف محمد عبد السلام مدافع الفريق الصاعد في نفس المركز.

وتعمل إدارة الزمالك، في الوقت الحالي، على مراقبة بعض اللاعبين في مسابقة الدوري الممتاز، للحكم على مستواهم بشكل كامل، حتى تكون إدارة الكرة بالنادي لديها عدد من الأسماء المرشحة في المراكز المختلفة، ليتم مناقشتها قبل نهاية الموسم لحسم الصفقات الجديدة مبكراً.