رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور : انا اسمى المر مش بيبو و "اللى مش عارف" قيمة الزمالك يشرب من "خرارة"

مرتضى منصور
مرتضى منصور



نفى مرتضى منصور رئيس الزمالك ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول رضوخه وسعيه للصلح مع مجلس إدارة الأهلي، بعد مبادرة الصلح بين القطبين التي أعلنت عنها بعض وسائل الإعلام.

وقال رئيس النادي الأبيض عبر تصريحات تليفزيونية على قناة المحور: "كنت موافق بس عشان مصر اللي هي "أمي"، والمفروض "أمك"، لكن هي كدة "مرات أبوك"".

وعن حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، لحفل جامعة المنصورة بعد دعوته قال: "تسلمت دعوة للحضور من قبل رئيس جامعة المنصورة وأشكره على ذلك، ولكن مباراة أنبي منعتني عن الحضور".

ووجه رئيس القلعة البيضاء رسالة إلى كمال شاروبيم محافظ الدقهلية قائلاً: "أسأل الخطيب كدة، عن أسم قرية في الدقهلية، أمتى أخر مرة نزل الدقهلية، أنا عضو مجلس نواب عن الدقهلية بقالي 19 سنة، ولكن المحافظ نسي، عيب أن الدعوة تيجي من رئيس الجامعة مش منك أنت".

وتابع: "أنا لما بضايق بروح أي قسم، لما بكون مخنوق بروح أشم هوا في النيابة أو المحكمة، لما بكون متخانق في البيت بروح سجن طرة أو المزرعة 6 أو 7 شهور، أنا أتحبست 7 مرات قبل كدة ومبخافش، أنا إسمي "المر" مش "بيبو"".

وأكمل: "اللي مش عارف قيمة نادي الزمالك يشرب من أي "خرارة"".

وكانت لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت عن منع رئيس الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة التي تنظمها الجبلاية، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه.