رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يرد علي قرار الجبلاية بعد إيقافه 3 شهور

النبأ



هاجم مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك، رئيس لجنة الأخلاق والقيم بالاتحاد المصري لكرة القدم عبده صالح، بعد إصدار اللجنة قرار بمنعه من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة بالجبلاية، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه.
وقال رئيس نادي الزمالك ،  عبر تصريحات تلفزيونية على قناة المحور: "كيف يكون ضمن اللجنة القانونية للأهلي، وفي نفس الوقت يتولى رئاسة لجنة القيم التي أصدرت عقوبة ضدي؟، هذا يعني أنه كان خصم وحكم في نفس الوقت".
وأكمل مرتضى منصور : "علي عبدالعال رئيس مجلس النواب أعلنها من قبل، حصانة أعضاء البرلمان هي حصانة إجرائية، تطبق على صاحبها حتى في "غرفة نومه"، هذا ما ينصه القانون والدستور، لا يجوز التحقيق مع عضو برلمان بدون إذن من مجلس النواب، ولا يتم توقيع عقوبة عليه، ماذا يحدث في الدولة؟".
وتابع: "قمت بتجهيز  مذكرة ضد عبده صالح، وسأقدمها إلى وزير العدل خلال الساعات المقبلة، بالطبع هو لن يسمح بهذا العبث، تقدمت من قبل بـ "32" بلاغ ضد محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي بالكامل، دي شغلتي".
وعن مبادرة الصلح التي أعلنت عنها بعض وسائل الإعلام بين ناديي الأهلي والزمالك قبل بطولة الأمم الإفريقية التي ستستضيفها مصر في الصيف المقبل قال: " قولت بالأمس أن مصر أهم من الدوري في حالة اتخاذ قرار بإلغائه، وأهم من نادي الزمالك، وتفاجئت اليوم بقرار إيقافي من اتحاد الكرة ثلاثة أشهر".
وكان رئيس لجنة القيم باتحاد الكرة أعلن أن قرار الإيقاف سيتم تطبيقه على رئيس الزمالك بعد انتهاء عقوبتي الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية، وشدد على أن رئيس الزمالك من حقه التقدم بتظلم على القرار خلال 10 أيام من تاريخ إصدار العقوبة.