رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القاتل الصامت».. تفاصيل العثور على جثتى «زوجين» داخل شقتهما في الطالبية

النبأ


كشفت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة «الطالبية» التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثة زوجين داخل شقتهما، بمنطقة التعاون دائرة القسم، وتبين أن الوفاة نتيجة الاختناق، ولا يوجود شبهة جنائية في الوفاة.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثتين داخل شقة سكنية بمنطقة التعاون دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إلي محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الزوج في العقد الثالث من عمره، ويعمل في الشرقية للدخان، وزوجته في العقد الثالث من عمرها، و متزوجين منذ خمس سنوات، وتوفيا أثناء الاستحمام إثر تعرضهما للاختناق نتيجة استنشاق بخار الماء.

وبسؤال شقيقة الزوج أكدت أنها تعمل رفقة شقيقها في شركة الشرقية للدخان، وصباح اليوم أجرت اتصالاً هاتفيا بشقيقها، ولكن لم يرد على اتصالها، فظنت أن اليوم إجازة، وقبل صلاة العصر أجرت اتصالاً آخر ولكن لم يرد على اتصالها.

وأضافت أنها توجهت إلي منزله للاطمئنان عليه، وعندما وصلت إلي المنزل، وأجرت عدة اتصالات به، ولم يرد على الاتصال فظنت أنه تعرض لمكروه، ما دفعها إلى الاتصال بصاحب العقار ونجار، وتم كسر باب الشقة، وعثروا عليهم متوفين داخل حمام الشقة.

وبتوقيع الكشف الطبي عليهما، تبين عدم جود أي إصابات ظاهرية بجسدهما، وأن وفاتهما طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.