رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستقبل وطن سوهاج يدين هجوم العريش ويؤكد دعمه للدولة فى مواجهة قوى الشر والإرهاب

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن



أدانت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج ، برئاسة اللواء محمد مصطفى ، أمين عام الحزب بالمحافظة ، الحادث الإرهابى الذى استهدف أحد التمركزات الأمنية بمدينة العريش بشمال سيناء ، وأسفر عن استشهاد عدد من جنود القوات المسلحة البواسل بعد تمكنهم من القضاء على 7 تكفيريين ممن استهدفوا الكمين .


وأكدت أمانة الحزب بالمحافظة - فى بيان صحفى لها – دعمها بكل قوة للمؤسسات الوطنية بالدولة فى مواجهة قوى الشر والإرهاب ، وتضامنها الكامل مع رجال القوات المسلحة ، والشرطة في حربهم الشرسة لدحر جماعات التكفير والإرهاب ، تلك البؤر السرطانية التى تسعى لزعزعة أمن وإستقرار البلاد ، منوهة إلى أن الشعب المصرى يقف صفًاً واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب .


وقالت أمانة الحزب ، أن الإرهاب لن ينال من مصر ، وسوف ينجح أبطالنا فى القضاء على هؤلاء الخونة المأجورين ، الذين يسعون إلى وقف مسيرة التنمية والبناء التى تشهدها مختلف محافظات مصر الآن ، مطالبة بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر وسلامة أبنائها.


وقدمت أمانة الحزب العزاء لأهالى جميع الشهداء وذويهم ، ولأسرتى شهيدى المحافظة بمركزى جهينة وسوهاج ، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان على فراقهم ، وأن يحفظ الله مصر ، وقيادتها ، وشرطتها ، وجيشها .