رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصرف «إنساني» من «فوري» اتجاه «مسن الأسكندرية»

فوري تهدى مسن الأسكندرية
"فوري" تهدى "مسن الأسكندرية" ماكينة حديثة


استطاع محمد يوسف الهجان "مسن الأسكندرية" حديث السوشيال ميديا أن يحقق حلمه أخيرًا، بعد سعى طويل وراء لقمة العيش الحلال، ليحصل على ماكينة دفع إلكترونية حديثة من شركة فوري، تقديرًا له، كنموذج يحتذى به فى المثابرة والكفاح.

فبعد أن نالت قصة كفاح محمد شعبية واسعة، لرفصه التسول أو مد يده للأخرين، ولجوئه إلى ماكينة فوري للدفع الإلكترونى، أعطاها إياه أحد المقربين منه، ليطوف بها على كورنيش الأسكندرية فى منطقة سيدى بشر من المغرب وحتى الفجر، والتى لم تكن ملكه فكان إيرادها يتم توريده يوميا لصاحبها.

ووصلت قصة عم محمد إلى كل منزل، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقنوات التلفزيون وبرامج التوك شو، مما دفع مسئولو شركة فورى إلى  مساعدة هذا الرجل المسن ومنحه ماكينة دفع إلكترونى حديثة من شركة فورى، أكثر تطورا، حيث يمكن من خلال هذه الماكينة دفع فواتير الكهرباء والغاز والتليفون والهواتف المحمولة والشحن على الطاير، ويصل سعر هذه الماكينة ١٠ ألاف جنيه.

 كما قامت شركة فورى بضخ مبلغ ٥٠٠٠ جنيه كهدية من الشركة لعم محمد لبدء مشروعه الجديد.  

ومن جانبه قال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري: إن الماكينة الحديثة من "فوري" تساعد محمد بشكل أكبر على استكمال مسيرته فى العمل ومواجهة ضغوط الحياة المادية وأعبائها، لأنها أحدث كثيرا، وأصبحت فى ملكيته، وذلك مساهمة من شركة "فوري".