رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة جاستن بيبر تصف زواجها المُبكر بـ "المرعب"!

هيلي بالدوين
هيلي بالدوين


تحدثت هيلي بالدوين ـ 22 عام ـ عن علاقتها مع المطرب الكندي جاستين بيبر، حيث وصفت زواجها في هذا السن الصغير بأنه أمر "مرعب".

تزوجت النموذج البالغ من العمر 22 عامًا، المطرب الكندي البالغ من العمر 24 عامًا في احتفال مدني خاص في نيويورك في سبتمبر 2018 .

وبينما ظهر الزوجان في حالة معنوية عالية منذ زواجهما، تم عرضهما معاً على الغلاف الذي نوقش على نطاق واسع في عدد مارس من مجلة Vogue الأمريكية.

وقالت هيلين، بينما كانت تتحدث في راديو زازا العالمي في آبل ميوزيك جنبا إلى جنب مع صديقها وزميلها كيندال جينر "من المؤلم أن يكون هذا الشاب زوجي"

"لكنه أيضا الشخص الذي أحبته حرفيا لسنوات عديدة، لذلك هذا هو أفضل جزء عنه. أشعر وكأنه أفضل صديق لي، ونحن فقط نقوم بالعمل معا إلى الأبد."

وأوضح بالدوين أن "الجانب الأبدى" للزواج ليس شيئًا كانت قد فكرت فيه حتى قامت هي وبيبر بربط العقدة.

وذكر الموديل "لقد كنت دائما مستقلا للغاية؛ ولذا بالنسبة لي، أحاول أن أتعايش مع شخص ما وأتعلم كيف أعمل حياة مع شخص آخر، وهذا الأمر كان مثيرًا للاهتمام"

وكشف بولدوين وبيبر مؤخراً أنهما اختارا الامتناع عن ممارسة الجنس قبل الزواج، وهو ما فسراه بأن "الجنس يمكن أن يسبب الكثير من الألم".

وقالت المغنية لمجلة "فوغ": "أحيانا يمارس الناس الجنس لأنهم لا يشعرون بالرضا بما يكفي. لأنهم يفتقرون إلى الذات. النساء يفعلون ذلك ، والرجال يفعلون ذلك".