رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كورة القدم» وراء العثور على مسنة مقتولة داخل منزل بـ«إمبابة»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


كشف أحد الأهالي بمنطقة الطناني في إمبابة، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة مسنة مقتولة داخل منزلها، وسرقة مشغولات ذهبية خاصة بها.

وقال: «إنها تقيم بمفردها في شقة بالطابق الأرضي، بشارع محمد حسن المتفرع من شارع الطناني بالقرب من محل عطارة، بعد سفر أولادها، ولها محل إقامة في محافظة أسوان، بعد صلاة المغرب أمس السبت، أثناء لعب الأطفال الكورة في الشارع، سقطت الكورة داخل بلكونة الشقة».

أضاف: «دفع أحد الأطفال للقفز داخل البلكونة، من أجل إعادة الكورة، عثر على المجني عليها مذبوحة داخل الشقة، ما دفعه للصراخ ثم بعدها حضرت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ».

كانت البداية عندما تلقي العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد العثور على مسنه مذبوحة داخل منزل بشارع محمد حسن، المتفرع من شارع الطنانى دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس المباحث.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة إلي مسنه تدعي «عزيزة»، مقتولة وتقيم بمفردها، وسرقة مشغولات ذهبية خاصة بها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، ويكثف رجال وحدة المباحث، من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.