رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صيدلي يدعو لـ«ممارسة الحرام» و«تبادل الزوجات» في الشرقية بهذه الطريقة

أرشيفية
أرشيفية


ألقت أجهزة الأمن بالشرقية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، القبض على «صيدلي»؛ لقيامه بتأسيس حساب على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يدعو من خلاله إلى الفسق وتسهيل الدعارة وتبادل الزوجات.


رصدت مباحث التكنولوجيا والمعلومات، برئاسة اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة، وبإشراف اللواء عصام سلطان، مساعد الوزير لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحرض على الفسق والفجور وتبادل الزوجات.


فتم تشكيل فريق بحث، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين قيام «م. س. ح» 30 سنة، صيدلي حر، مقيم دائرة قسم ثانٍ الزقازيق، بإنشاء حساب على الفيس بوك يقوم من خلاله بنشر مشاركات بعبارات وصور تتضمن الدعوة والتحريض على ممارسة الفسق والفجور والدعارة وتسهيل تبادل الزوجات وممارسة الرذيلة، والتواصل مع إحدى السيدات من أجل المتعة الجنسية.


وتمكن ضباط مباحث تكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث قسم ثانٍ الزقازيق، من ضبط «مؤسس الحساب»، وحُرر له المحضر رقم «941» لسنة 2019 إداري قسم ثانٍ الزقازيق وبالعرض على نيابة ثانٍ الزقازيق؛ للتحقيق معه، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، تقرر حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.