رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الأهلي: لن أسمح بالسقوط أمام الإنتاج الحربي

عمرو أنور
عمرو أنور

قال عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، إنه يسعى إلى  قيادة الفريق نحو استكمال سلسلة الانتصارات في دوري الجمهورية للشباب، والخروج من الموسم بدون هزيمة.

 

وتعليقا على قيادته الفريق اليوم في أول مباراة له على رأس الجهاز الفني، عندما يحل ضيفاً على الإنتاج الحربي، قال أنور إن الهدف الوحيد هو الفوز بالمباراة، متمنياً أن يسير الفريق بشكل جيد تحت قيادته، كما كان منذ بداية الموسم تحت قيادة عادل عبد الرحمن وياسر رجب.

 

وأكد مدرب شباب الأهلي أنه اكتشف خلال فترة عمله القصيرة مع لاعبي الفريق أنهم لديهم طموح كبير، ويعرفون جيداً قيمة ارتدائهم قميص النادي الأهلي، ولا يلعبون إلا من أجل الفوز دائماً.

 

يذكر أن شباب الأهلي يدخل مباراة الإنتاج وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري برصيد ٥١ نقطة، بعد الفوز في ١٦ مباراة، مقابل التعادل في ٣ مباريات، بينما لم يتلق الفريق الأحمر أي هزيمة، مسجلاً ٤٦ هدفاً فيما تلقت شباكه ١١ هدفاً.

 

وتتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان الأولى أمام الزمالك من الجولة السابعة عشر، والثانية أمام المصري من الجولة التاسعة عشر، وهي الجولة التي تأجلت مبارياتها بالكامل، وسيتم تحديد الموعد الجديد للمباراتين لاحقًا.