رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر اعترافات سباك «شبرا» المتهم بقتل سائق «توك توك» داخل شقة مهجورة في دار السلام

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

كشفت اعترافات المتهم بقتل سائق توك توك داخل شقة تحت التشطيب بمنطقة دار السلام، الذي أدلى بها خلال التحقيقات عن تفاصيل مثيرة في الواقعة.


وقال المتهم المتهم «محمد. م. ب»، سباك، خلال اعترافاته أمام ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إنه ارتكب الواقعة بقصد السرقة.


وأضاف المتهم أنه توجهه إلى منطقة ميدان المطبعة بدائرة قسم شرطة دار السلام وتمكن من استدراج المجنى عليه «أحمد. م. ا»، 17 سنة، سائق توك توك، إلى العقار محل الواقعة نظرًا لسابقة قيامه بأعمال سباكة بإحدى شققه، وعلمه بوجود العديد من الشقق به تحت التشطيب، بدعوى نقل بعض الأدوات منه، وما أن دخل وبصحبته الضحية للشقة مكان العثور علي الجثة، باغته بالتعدى عليه وشل حركته وخنقه فأودى بحياته واستولى على هاتفه المحمول ومركبة التوك توك وفر هارباً.


يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كشفت ملابسات واقعة العثور على جثة سائق «توك توك» بدارالسلام، وتبين أن سباكا وراء ارتكبيها، تم ضبطه.


جاء ذلك فى إطار قيام أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام بتكثيف الجهود الأمنية بالنسبة لواقعة العثور على جثة مجهول داخل شقة «تحت التشطيب» بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دارالسلام لذكر فى العقد الثانى من العمر موثوق القدمين وملفوف حول رقبته حبل.

توصلت التحريات إلى تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه يدعى «أحمد. م. ا»، 17 سنة، ومقيم بدائرة القسم، أشارت التحريات إلى أن المذكور كان يعمل على توك توك قبيل الواقعة وتبين اختفاء هاتفه المحمول، وأن وراء إرتكاب الواقعة «محمد. م. ب»، 30 سنة، سباك ومقيم بمنطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط مركبة التوك توك المستولى عليه والهاتف المحمول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.