رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط «أخصائى نفسى» في «نهب» أموال المواطنين بسوهاج.. اعرف التفاصيل

النبأ

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأمول العامة في ضبط أخصائى نفسى بإحدى المدارس الابتدائية بمركز ساقلتة بسوهاج، لاتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال عدد من المواطنين، بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة إكسسوارات السيارات مقابل أرباح شهرية.


جاء ذلك فى ضوء استمرار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة جرائم توظيف الأموال، والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة «بجنوب الصعيد»، بلاغًا من «5» مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة ساقلتة بمديرية امن سوهاج يفيد بتضررهم من «وائل. ل. أ»، مواليد 1981، أخصائى نفسى بإحدى المدارس الإبتدائية بمركز شرطة ساقلته، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج، لقيامه بالنصـب والاحتيــال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها «740,000» (سبعمائة وأربعون ألف جنيه)، بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة إكسسوارات السيارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وعدم التزامه بذلك، ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدراة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن صحة البلاغ، وتبين وجود ضحايا أخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.