رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين عبد العزيز «تنتقم» من ريهام حجاج بهذه الطريقة.. وتفاصيل المشاجرة بين الأخيرة و«حلاوة»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ومحمد حلاوة


أطلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز اسم «إسماعيل» على الفنانة ريهام حجاج؛ بعد أن تزوجت الأخيرة من طليق الأولى رجل الأعمال محمد حلاوة.

كما يعلم جميع المقربين من الفنانة ياسمين عبد العزيز اسم «إسماعيل» والمقصود به الفنانة ريهام حجاج.

وتسبب هذا الأمر فى إزعاج ريهام حجاج وجعلها متوترة وعصبية خلال الفترة الأخيرة، ونشبت مؤخراً مشاجرة بينها وبين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أن نشرت "ياسمين" عدة صورة من باقات الورود مرسلة لها يوم عيد الحب وأشارت إلي أن طليقها محمد حلاوة هو من أرسل لها هذه الباقات.

وتأكدت ريهام حجاج أن "حلاوة" هو من أرسل لـ "ياسمين" الورود، بعد أنا كشفت الأخيرة عن الكارت المرسل على الورود وبه خط "حلاوة".

وبدأت "ريهام" مشاجرتها مع زوجها وحاول الأخير التأكيد لها بأنه ليس صاحب هذه الورود المرسلة وطلبت بأن يظهر في فيديو معها عبر قصتها على حسابها الشخصي "إنستجرام" وأن يقول:" مش أي حد يشتري ورد يبقي انا اللي بعته.. انا بشتري ورد لمراتي بس".

كما ظهرت "ريهام" بنظارة شمس أثناء تسجيل مقطع الفيديو بعد دخولها في نوبة بكاء أثناء مشاجراتها مع زوجها «حلاوة»، ما أدى لتورم عيناها، الأمر الذى كان مضحكًا بالنسبة للفنانة ياسمين عبد العزيز وجعلها تدخل في نوبة ضحك مع إحدي صديقاتها المقربات من الوسط الفني.