رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إقالة مدرب الزمالك وسفر مصطفى فتحي اهم قرارات مجلس الزمالك

النبأ

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ،  ان  مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور  ،  أتخذ  قرار غير معلن  إقالة   وليد صلاح عبد اللطيف ،  من القيادة الفنية لفريق 99  بالزمالك .
وجاء قرار مجلس  إدارة الزمالك  بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق الشباب بالزمالك  من نجوم اف سي امس بخمسة أهداف نظيفة في دوري الجمهورية .

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر مصطفى فتحي ،  صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،  إلى ألمانيا ،  خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لفحوصات طبية بعد تجدد إصابته في الركبة.

ويغيب مصطفى فتحي  ، عن الفريق الأبيض في المباريات الماضية بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة والتي كان تعرض لها من قبل.وكان اللاعب سافر في الموسم الماضي إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية قبل أن يعود للملاعب وتعاوده الإصابة مجددا، وسيحدد الطبيب المعالج مدى إمكانية خضوع اللاعب لعملية جراحية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك ، توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا لخوض مباراة بترو اتليتكو الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية والتي ستقام في الثالث من مارس المقبل.


جاء قرار رئيس النادي بسبب طول رحلة السفر التي تصل إلى 15 ساعة في حالة السفر على متن رحلة عادية، وفضل الزمالك ، توفير طائرة خاصة كي تستغرق الرحلة 7 ساعات فقط لأنجولا.

وفي نفس الوقت قرر مجلس الإدارة توفير طباخ خاص مع البعثة خلال فترة التواجد في أنجولا.

جدير بالذكر أن الزمالك ،  يحتل المركز الأخير بمجوعته بالبطولة الكونفدرالية برصيد نقطة واحدة من خسارة أمام جورماهيا وتعادل مع نصر حسين داي.