رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «مزيكا» المتهم الثاني في واقعة مقتل موظف بكرداسة

ضبط_ أرشيفية
ضبط_ أرشيفية

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة كرداسة، القبض على المتهم الثاني في واقعة، مقتل موظف بأحد مواقع التسويق الإلكتروني، والاستيلاء على سيارته الملاكى وهاتفه المحمول، بدائرة المركز.

كانت البداية عندما ورد بلاغًا إلى مركز شرطة كرداسة، يفيد العثور على جثة مجهولة بالطريق الأبيض بناحية برك الخيام بدائرة المركز، موثقة اليدين من الخلف وبها جروح وكدمات متفرقة، والعثور بطيات ملابسه على لفافة لمخدرى الهيروين والحشيش، وما تبين من خلال الفحص أنه يُدعى «وحيد.ح.م» 57 سنة، ومُقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتوصلت تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس وحدة مركز شرطة كرادسة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلا من «سلامة م. س»، 22 عامًا مقيم كرداسة، و«محمد مزيكا»، مُقيم بكرداسة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر باشتراكه والمتهم الثانى فى استدراج المجنى عليه لبيع مخدر الهيروين له وحال محاولته سرقة هاتفه المحمول ومقاومة المجنى عليه له قام المتهم الثانى بالتعدى عليه أكثر من مرة بمقبض مسدس صوت كان بحوزته على رأسه فأودى بحياته ثم قاما بإيثاقه والتخلص من جثته بمكان العثور والإستيلاء على سيارته الملاكى التى كان يستقلها وهاتفه المحمول وهربا، وتم بإرشاده ضبط السيارة والهاتف. 

وبعمل التحريات تم التوصل  إلى مكان هروب المتهم الثاني، وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب محمود ماهر معاون المباحث، من ضبطه حال تواجده بمحل سكنه بمنطقة كفر حكيم، على الفور تم اقتياده إلى ديوان المركز.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.