رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. اشتعال الحرب بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج على «السوشيال ميديا»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ومحمد حلاوة

نشرت الفنانة ريهام حجاج، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة. 

جاء ذلك ردًا على ما صور الورود التي نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حسابها الشخصي على "إنستجرام، والتي أُرسلت لها بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وظهرت "ريهام"، في مقطع الفيديو، بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والذي قال خلال الفيديو: "مش أي حد يشتري ورد يبقى أنا اللي بعته أنا بشتري ورد لمراتي بس".

واستكملت "حجاج"، مقطع الفيديو بأغاني بانوا بانوا، ويا واد يا تقيل لسعاد حسني وأغنية بتونس بيك لوردة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز، نشرت مقطع فيديو على موقع "إنستجرام " يتضمن باقات من الورد الأحمر، والتي ترمز للحب، إلى جانب "كارت معايدة"، بداخله عبارة باللغة الإنجليزية: "أحبك ياسو".

وعلقت "ياسمين" على الصور قائلةً: "وبعدين بقى، متشوف جوزك يا إسماعيل بيه، وبردو لا"، وصورة لأم كلثوم وعليها تعليق: "وعايزنا نرجع زي زمان قول للزمان أرجع يا زمان"، في إشارة منها إلى أن طليقها "حلاوة" هو من أرسل لها الورود.

وأصدرت "عبدالعزيز"، بيانا، مؤخرا، أعلنت فيه انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة، رسميا، بعد زواج دام عشرات السنوات، وذلك بعد شائعات انتشرت حول ارتباط حلاوة بالفنانة ريهام حجاج، وبعد ذلك تأكدت الأنباء بأنهما على علاقة ببعضهما البعض.