رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الأخوة الأعداء».. ثلاثة أشقاء يستولون على مليون جنيه من شقيقهم الرابع بالإسكندرية

ثلاثة أشقاء يستولون
ثلاثة أشقاء يستولون على مليون جنيه من شقيقهم -تعبيرية

تمكنت مباحث الإسكندرية من ضبط ثلاثة أشقاء قاموا بتزوير توقيعات شقيقهم الرابع والاستيلاء على مايزيد عن مليون جنيه من أمواله . 

كانت البداية عندما تقدم "عمرو.ع.س"29 سنة عضومجلس إدارة شركة كيماويات ومقيم بمنطقة الرمل أول، بانتحال شخص صفته باستخدام بطاقة الرقم القومي الخاصة به وتحويل مبلغ مالي قدره 55 ألف دولار من حسابه في أحد البنوك لحساب شقيقه دون علمه.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وكشفت عن أن مرتكبيها أشقاء المبلغ، وهم:  " أحمد .ع.س" 33 سنة، و"محمد .ع.س" 37 سنة، و"السيد .ع.س" 34 سنة، وجميعهم أعضاء مجلس إدارة شركة كيماويات.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين الأول والثاني وجارضبط الشقيق الثالث.

وأكد الشقيقان في اعترافاتهما أنهما استوليا على  أموال شقيقهم باستخدام بطاقة الرقم القومي الخاصة به،  وانتحال شخصيته مستغلين قرب الشبه بينه وبين أحدهم الذي قام بالتوقيع بدلا منه بالمستندات المخصصة لتحويل المبالغ المالية من حساب المبلغ بالبنك إلى حساب المتهم الثاني ببنك آخر.

وأضاف المتهمان أنهما توجها إلى موظف البنك بصحبة شقيقهم الثالث الهارب مستغلين الشبه بينهما وقاموا بإيهام الموظف أنه هو المجني عليه واصطناع توقيعه على الأوراق المطلوبة لسحب نقود من حسابه ثم قاموا بتقسيم المبلغ بينهم.
 
تحرر الحضر اللازم وتم عرض المتهمان على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.