رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الأنصاري» يعلن فتح باب التقديم لمسابقة اختيار «الأم المثالية» بسوهاج

الأم المثالية ــ
الأم المثالية ــ أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، فتح باب التقديم لمسابقة اختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة، بداية من الأحد الموافق 17 فبراير، وحتى الثلاثاء 5 مارس الشهر القادم، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيد الأم.


وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، إن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج وجه بإقامة تلك المسابقة لدعم الأم السوهاجية، تقديرًا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر، ورحلتهن الطويلة من الكفاح، ودورهن الفعال في المجتمع، لإعداد جيل واعي.


وأشار «التوني»، إلى أن المحافظ أكد على أن معيار الإختيار هو مقدار عطاء الأم، وإعلاء القيم الإنسانية، وقدرتها على الحفاظ على أسرتها وتماسكها، بالإضافة إلي إيجاد التوازن بين مسئوليات الأم المتعددة ورعايتها لأبنائها، لافتًا إلى أن إلتزام الأسرة بمنظومة القيم، والقدرة على مواجهة التحديات والصعاب، هو أحد المعايير المهمة.


من ناحيته، أوضح اللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن التقديم في المسابقة من خلال التوجه إلى وحدات التضامن الاجتماعي، بمختلف مراكز ومدن والمحافظة، خلال الفترة من 17 فبراير الجاري، وحتى 5 مارس القادم، وسيتم بعد ذلك إجراء تصفية لاختيار 5 أمهات مثاليات، مؤكدًا أنه سيتم منحهن جوائز مالية وعينية في احتفالية كبرى ستنظمها المحافظة.