رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معاون لاساراتي يجهز الأخطاء المتكررة للأهلي قبل موقعة الإنتاج الحربي

سباستيان ولاساراتي..الجهاز
سباستيان ولاساراتي..الجهاز الفني للأهلي


عقد سباستيان إيجورين، المدرب المساعد في جهاز الأوروجوياني مارتن لاساراتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على تقطيع  فيديوهات موقعة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني على عدة أجزاء لمعرفة أسباب هزيمة الفريق في هذه المباراة.

وسقط "المارد الأحمر" أمام "سيمبا" بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي، في تنزانيا على الملعب الوطني بدار السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكلف المدرب الأوروجوياني معاونه سباستيان بإعداد تقرير عن موقعة "سيمبا" الأخيرة وسبب هزيمة الأهلي في هذه المباراة، خاصة أن فريق الفرسان الحمر تفوق في الجولة الثالثة على نفس الفريق بخماسية نظيفة في ملعب برج العرب.

ومن المحدد أن يشرح "لاساراتي" أخطاء لاعبي المارد الأحمر أمام سيمبا في محاضرة تسبق تدريبات اليوم؛ من أجل معالجتها، خاصة أنها تكررت في أكثر من لقاء الفترة الماضية محلياً وإفريقيا.

وشاهد "سباستيان" موقعة "الأهلي وسيمبا التنزاني" أكثر من مرة، إحداها على طائرة المارد الأحمر خلال العودة من تنزانيا أمس، وشاهد مباريات أخرى اهتزت فيها مرمى الأهلي بأخطاء متكررة أمثال لقائي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة القارية وكذلك موقعة الترجي التونسي في إياب نهائي أبطال إفريقيا.

ويبدأ "الأهلي" عصر اليوم، الخميس، الاستعداد لموقعة "الإنتاج الحربي" بعد غد في مسابقة الدوري الممتاز.